مدرستي الإماراتية مدرستي الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

تعديلات جديدة على حسابات المتوفين فـي فيسبوك






أعلنت فيسبوك عـن تعديلات جديدة ستطرأ على موقعها الإلكتروني، فيما يتعلق بالمستخدمين المتوفين، وذلك تلبيـة لمطالبات كثيرة مـن عملائها حول العالم.
وطالب الكثير مـن مستخدمي فيسبوك، بينهم أكاديميون وخبراء ومشاهير، الشركـة بتغيير بعض الخاصيات التي تتعلق بحسابات الأشخاص المتوفين، حسب ما أدلت به الرئيسـة التنفيذيـة للعمليات، فـي فيسبوك، شيريل ساندبرج.
وفي إطار ما سبق، تعتزم الشركـة إيقاف تنبيه العملاء ليباركوا لأصدقائهم المتوفين فـي أعياد ميلادهم، وكذلك لن تقترح على المستخدمين دعوة أصدقائهم الذين فارقوا الحياة إلى فعاليات وندوات عبر الموقع الإلكتروني.
ووفقاً لموقع روسيا اليوم، أكدت الشركـة العملاقـة أنها ستلجأ إلى تقنيات الذكاء الصناعي "لمنع هذه التجارب المؤلمـة مـن الحدوث".
وفي سياق متصل، تنوي فيسبوك تعديل ميزة "صديق الميراث"، لتسمح للمستخدمين بالحفاظ على حساباتهم الشخصيـة وإدارتها بالوكالـة، عقب وفاتهم، شريطـة أن يوكلوا شخصا موثوقا ليقوم بذلك ويبلغوا الشركـة بهويته، فـي حين لن يكون باستطاعـة هذا الشخص الموكل تصفح الرسائل الخاصـة للمتوفى.
وتجدر الإشارة إلى أن "صديق الميراث" كان بإمكانه إجراء عمليات بسيطـة على صفحـة الموكل، كتغيير صورة الحساب الرئيسـة أو اختيار منشور قديم للمتوفى، ليظهر أعلى صفحته.
أما اليوم فيمكننا القول إن صلاحيات "صديق الميراث" قد أصبحت أوسع مـن أي وقت مضى، فعلى سبيل المثال، أصبح بإمكانه مشاركـة منشورات على صفحـة المتوفى، إلا أن الشركـة ستميز هذه منشورات عـن تلك الخاصـة بالمتوفى، والتي قام بمشاركتها قبل وفاته.


    كما سيصبح بمقدور "صديق الميراث" تحديد مـن بإمكانه، مـن أصدقاء المتوفى، لصق منشور على صفحته أو رؤيـة المنشورات فيها.

    عن الكاتب

    مدرستي الإماراتية Emirates Schools

    التعليقات


    اتصل بنا

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    عن الموقع

    author مدرستي الاماراتية  موقع مدرستي الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

    أعرف أكثر ←

    إحصائيات الموقع

    Sparkline 2513183

    جميع الحقوق محفوظة

    مدرستي الإماراتية