مدرستي الإماراتية مدرستي الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

حالـة الطقس اليوم وغدا


توقع المركز الوطني للأرصاد أن تستمر حالـة عدم استقرار الطقس، وتكون السحب الركاميـة على مناطق متفرقـة مـن الدولـة مصحوبـة بسقوط أمطار مختلفـة الشدة على فترات ورياح نشطـة إلى قويـة أحياناً مثيرة للغبار والأتربـة تؤدي إلى تدني مدى الرؤيـة الأفقيـة والبحر مضطرب وشديد الإضطراب أحياناً مع السحب الركاميـة.   
و أشار المركز إلى تواجد كتلـة مـن السحب الركاميـة مصحوبـة بأمطار مختلفـة الشدة ورياح نشطـة السرعـة بالقرب مـن مطار آل مكتوم، لافتا إلى أنه مـن المتوقع أن تكون حركتها بإتجاه الشرق، وكذلك توجد حالياً خلايا مـن السحب الركاميـة على البحر وسط االخليج العربي ومن المتوقع أن تتحرك بإتجاه السواحل والمناطق الشماليـة مـن الدولـة خلال الساعات الأربع القادمـة يصاحبها سقوط أمطار ورياح نشطـة.

وحذر المركز مـن ارتياد البحر بسبب إضطرابه فـي الخليج العربي وأخذ الحيطـة والحذر أثناء قيادة المركبات فـي حال هطول الأمطار وكذلك عند تدني مدى الرؤيـة الأفقيـة بسبب الغبار والأتربـة المثارة.

عن الكاتب

Emirates Schools مدرستي الاماراتية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author مدرستي الاماراتية  موقع مدرستي الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

مدرستي الإماراتية