مدرستي الإماراتية مدرستي الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

كتاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثاني الفصـل الأول مدرستي الاماراتية

كتاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثاني الفصـل الأول 




كتاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثاني الفصـل الأول ، اليوم سوف نوضح لكم كتـاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثاني الفصـل الأول حيث أن العديد مـن الطلاب يبحثون عـن هذا الكتاب فهو مـن الكتب الجميلـة السهلـة ويكفى انه ديننا الإسلامي، ولأننا نحرص بشكل دائم على ان نوفر لكم الكثير مـن المواد الدراسيـة بالمراحل التعليميـة المختلفـة فقد حرصنا على توفير مثل هذه الكتب حتى نساعدكم على اجتياز الامتحانات بسهولـة وحصولكم على اعلي الدرجات فهذا اقل ما يمكن تقديمه لكم.

أهميـة كتـاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثاني الفصـل الأول :-


وتكمن أهميـة كتـاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثاني الفصـل الأول فـي انه يوضح للطالب كافـة المحتويات المختلفـة للمادة والتي يجب ان لا يذاكرها الطالب فقط لكي يحصل على اعلي الدرجات والنجاح فيها بل يذاكرها أيضا لأنها مليئة بقصص الأنبياء ومليئة بالأحاديث والقرآن الكريم الذي يمكن ان نخرج منها بالعديد مـن الحكم والمواعظ التي يمكن الاقتداء بها فـي حياتنا حيث إنها حكم جميلـة وموعظات حسنـة وشخصيات نتمنى ان نكون مثلها.

ومادة التربيـة الإسلاميـة مـن المواد التي تتميز بسهولـة مذاكرتها فحين تذاكرها تشعر ببساطـة كلامها وجمال الحكم بها فحينها لا تشعر بأنك تذاكر مادة بل تقرأ كتـاب جميل وتكمل قراءته لأنه شيق، لذا كل ما نطلبه منك هو حصولكم على الدرجات النهائيـة فيها والحرص على ذلك والتعلم مـن هذا الكتاب العظيم ومن حكمه ومواعظه،

ونتمنى لكم النجاح والتفوق الدائم فـي حياتكم العلميـة والعمليـة فأنتم قادة المستقبل التي ستكملون مـن تطورنا وتقدمنا.

كتاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثاني الفصـل الأول :-


وعن كتـاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثاني الفصـل الأول يمكن القول أن المنهج موضح به الكثير مـن الصور والكلام البسيط التي يمكن أن يفهمه الطالب بسهولـة كما موضح بها العديد مـن آيات القرآن الكريم والأحاديث النبويـة الشريفـة التي يجب علينا أن نحفظها ونتعلم مـن الحكم التي تحتويها، وعدم نسيان كل ما تم مذاكرته فـي هذه المادة بعد الامتحان ولكن الحرص على تذكر ذلك دائما لكي نتعامل بهذا فـي حياتنا اليوميـة، فهي مـن أفضل المواد.

نصائح عند مذاكرة كتـاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثاني الفصـل الأول :-


يوجد نصائح عند مذاكرة كتـاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثاني الفصـل الأول نتمنى أن تتبعونها مـن بينها ما يلي:-

· على الطالب يجب أولا أن تقوم الأم بتهيئة الجو المناسب كي يذاكر أبنها بكل تركيز بعيد عـن التوتر والمشاحنات والصوت العالي كما يجب توفير الضوء المناسب وبعد الطفل عـن اى توتر نفسي وأي مشاكل أسريـة وتوفير له الجو الهادئ المناسب الخالي مـن المشاحنات والجو الأسري الذي يجعله يشعر بالأمان فكل هذا يؤثر بالسلب كثيرا على نفسيـة الطفل وبالتالي يؤثر بالسلب على مذاكرته ومن الممكن أن يؤدي إلى الرسوب.

· على الطفل أن يتعود دائما قبل المذاكرة أن يقوم بقراءة دعاء ما قبل المذاكرة التي يمكنه مـن مذاكرة المادة بسهولـة بل وتذكرها فيما بعد بكل سهولـة أيضا وأن يتعود على قراءة دعاء ما قبل المذاكرة حتى يوفقه الله فـي مذاكرته.

· على الطالب أن يبدأ أولا بالتعرف على محتويات الكتاب مع تقسيم الدروس بمفردها فـي ورق وتقسيم الأحاديث بمفردها والقرآن الكريم بمفرده..هكذا كي يسهل على نفسه مذاكرة محتويات المادة بكل سهولـة.

· بعد المذاكرة على الطالب اختبار نفسه عـن طريق التسميع.

تحميل لينك كتـاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثاني الفصـل الأول :-


أما عـن تحميل لينك كتـاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثاني الفصـل الأول فيمكن أن نوضحه مـن خلال الرابط التالي:-





عن الكاتب

Emirates Schools مدرستي الاماراتية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author مدرستي الاماراتية  موقع مدرستي الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

مدرستي الإماراتية