مدرستي الإماراتية مدرستي الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

كتاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثالث الفصـل الأول مدرستي الاماراتية

كتاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثالث الفصـل الأول 




كتاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثالث الفصـل الأول ، لقد أهتم موقعنا بتوفير كل ما يحتاج الطالب، لهذا فإننا وفرنا لكم كتـاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثالث الفصـل الأول الخاص بالمنهج الإماراتي الحديث والذي يمكن لأي طالب أن يقوم بتحميله وطباعته مـن على جهاز الحاسب الآلي الخاص به.

مواصفات كتـاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثالث الفصـل الأول :-


· إن ملف كتـاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثالث الفصـل الأول يحتوي على 76 أوراق وهي تضم المنهج بالكامل المقرر دراسته على الطلاب هذا العام.

· يتناول المنهج المقرر هذا العام على الطلاب مجموعـة مـن الدروس الممتازة التي تزرع فـي داخل الطالب فـي هذه المرحلـة العمريـة الكثير مـن القيم الإنسانيـة النبيلـة.

· الكتاب يضم مجموعـة مـن الصور الملونـة وفي بدايـة كل درس سوف يجد الطالب الدروس المستفادة التي يستطيع تعلمها مـن كل درس.

· فـي نهايـة كل درس مـن دروس كتـاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثالث الفصـل الأول سوف يجد الطالب مجموعـة متنوعـة مـن الأنشطـة والتدريبات على الدرس بالكامل.

· المنهج الموجود فـي كتـاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثالث الفصـل الأول مقسم على ثلاثـة وحدات، وكل وحدة تضم مجموعـة مـن الدروس.

· فـي نهايـة كتـاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثالث الفصـل الأول مجموعـة كبيرة مـن الأنشطـة العامـة على المنهج بالكامل بحيث يقوم الطالب بحلها فـي الكامل بعد الانتهاء مـن المنهج الدراسي المقرر.

· كل درس مـن دروس الكتاب مشروح بشكل منظم ومرتب بحيث يساعد الطالب على استذكار الدروس بشكل صحيح.

· يدرس الطالب هذا العام سورة البينـة، سورة الهمزة، سورة الليل وكلها سور صغيرة وسهلـة ويجب على الطالب أن يحفظها جيدا.

· يضم الكتاب المقرر هذا العام بعض الصور التي يحتاج الطالب إلى تلوينها وأسئلـة التوصيل وغير ذلك مـن نماذج الأسئلـة الممتعـة للطالب فـي هذه المرحلـة.

أسماء دروس كتـاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثالث الفصـل الأول :-


يبحث كل الطلاب عـن معرفـة أسماء دروس كتـاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثالث الفصـل الأول حتى يتعرفوا على أسماء الدروس المقررة عليهم فـي المنهج هذا العام، ولهذا فقد وفرنا لكم الدروس التاليـة:

الوحدة الأولى: ديني يعلمني.

بر الوالدين.

آداب التلاوة.

نزول الوحي على النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

سورة العلق.

خديجـة بنت خويلد رضي الله عنها.

حسن الخلق – قصـة النبي سليمان عليه السلام والهدهد.

الوحدة الثانيـة: أنا مسلم عابد.

الإيمان بالملائكـة.

سورة البينـة.

شروط الصلاة ومبطلاتها.

فضل ترتيب القرآن الكريم.

الآذان والإقامـة.

مكفرات الذنوب – قصـة حافظ القرآن.

الوحدة الثالثـة: العبادة تهذبني.

آداب الزيارة والضيافـة.

الصوم.

سورة الهمزة.

صفات المؤمنين.

سورة الليل.

التسامح قصـة أصحاب البستان.

أفضل طرق استذكار كتـاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثالث الفصـل الأول :-


· يضم المنهج المقرر هذا العام بعض السور القرآنيـة التي يجب على الطالب حفظها، يمكن للطالب أن يقرأ السور المقرر عليه كل يوم حتى يحفظها جيدا، كما يمكنه أن يصلي بهذه السور فـي صلاته لزيادة الحفظ.

· الدروس الموجودة فـي الكتاب المدرسي تضم مجموعـة مـن الكلمات والمفردات الجديدة التي يجب أن يحفظ الطالب معاني هذه المفردات جيدا.

· لا ننصح الطالب بالتغيب فـي أي حصـة مـن حصص التربيـة الدينيـة حتى يستطيع فهم كل الدروس المقررة عليه بشكل جيد مـن معلم الفصـل.

· يمكن للطالب أن يستعين بمساعدة ولي الأمر فـي تلك المرحلـة الدراسيـة مـن عمره خاصـة أن ولي الأمر له دور كبير فـي مساعدة الطالب على الفهم والحفظ.

· الدروس الصعبـة على الطالب لا يجب تجاهلها ويجب استذكارها عدة مرات حتى يستطيع الحصول على الدرجـة النهائيـة فـي المادة.

تحميل كتـاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثالث الفصـل الأول :-


لقد وفرنا لكل أبنائنا الطلاب تحميل كتـاب الطالب التربيـة الإسلاميـة للصف الثالث الفصـل الأول فـي نموذج بي دي اف الذي يعمل على أي جهاز حديث بمجرد الضغط عليه والتحميل كالتالي:



عن الكاتب

Emirates Schools مدرستي الاماراتية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author مدرستي الاماراتية  موقع مدرستي الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

مدرستي الإماراتية