مدرستي الإماراتية مدرستي الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

لكزس LS الجديدة كليا | The All New LS


لكزس (باليابانيـة: レクサス ريكساسو) هي علامـة سيارات فاخرة يابانيـة وهي إحدى أقسام شركـة تويوتا اليابانيـة.
في بدايـة إنتاجها كانت سيارات لكزس تنتج عادة في اليابان وتركزت مصانعها فـي منطقتى تشوبو وكيوشو، ولكن بالرغم مـن أن السيارة يابانيـة المنشأ والتصنيع إلا أنه تم تجميع طراز RX330 في كندا وبالتحديد فـي مقاطعـة أونتاريو وكان هذا عام 2003، وسبقت هذة الخطوة عمليـة إعادة هيكلـة واسعـة النطاق للشركـة (بين 2001-2005). الجدير بالذكر أن شركـة لكزس هي المسؤولـة عن تصميم وهندسـة وتصنيع جميع سياراتها.
منذ نشأتها حرصت شركـة لكزس على الوصول بسمعتها إلى مستوى مرموق مـن خلال الاهتمام بمعايير الكفاءة الإنتاجيـة وتقديم خدمـة عملاء مميزة، وكنتيجـة مباشرة لذلك فإن استقصاء أجرته مؤسسـة ج.د باور الأمريكيـة أثبت أن لكزس هي العلامـة التجاريـة التي حازت على ثقـة النسبـة الكبرى مـن العملاء الأمريكين (حازت لكزس على النسبـة الكبرى فـي هذا الاستفتاء أربعـة عشـر مرة آخرها عام 2008)[1].[2].
بناءً على آراء مالكى سيارات لكزس فـي أول ثلاث سنوات مـن تاريخ الشراء؛ ظهر تقرير العملاء ليذكر اسم لكزس مـن بين الخمسـة الأوائل الأكثر كفاءة فـي تقريره السنوي لعلامات السيارات التي يشارك به أكثر مـن مليون موديل للسيارات في كافـة أرجاء الولايات المتحدة ألأمريكيـة. للعام الثاني على التوالي تم اختيار لكزس كأفضل شركـة فـي عام 2015، التصنيف هذا صادر عـن مجلـة كونسيومر ريبروتس الأمريكيـة لفئة أفضل الشركات لعام 2015. التقييم تم وفق معايريين أساسين وهما صلابـة السيارة أي معدل تكرار الأعطال ومتانـة وجودة الأداء على الطرقات.[3]

الله يرزقني بواحده مثلها يارب  وأي واحد صامل بيعطني واحده هههه يتواصل مع ايميلي o.alhuwaykan@gmail.com

عن الكاتب

مدرستي الإماراتية Emirates Schools

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author مدرستي الاماراتية  موقع مدرستي الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

مدرستي الإماراتية