مدرستي الإماراتية مدرستي الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

6 أكواب مـن القهوة تضعك فـي دائرة الخطر






قالت نتائج دراسـة أستراليـة جديدة إن تناول 6 أكواب مـن القهوة أو أكثر فـي اليوم يزيد خطر الإصابـة بأمراض القلب بنسبـة 22%. ولا تزال أمراض القلب السبب الأول للوفاة حول العالم، وفقاً لتقارير منظمـة الصحـة العالميـة، فـي الوقت الذي يمكن تجنّب العوامل غير الوراثيـة المسببـة لمشاكل القلب.
ونُشرت الدراسـة الجديدة فـي «أمريكان جورنال أوف كلينيكال نيوتريشن»، وأكّدت نتائجها أنه عند معدّل معين مـن الكافيين يرتفع ضغط الدم ويدخل الأمر فـي دائرة الخطر.
وأجابت نتائج الدراسـة بذلك عـن سؤال: كم مقدار الكافيين الذي يعتبر خطراً؟ واعتمدت الدراسـة على البيانات الصحيـة لـ 347 ألف شخص أعمارهم بين 37 و73 عاماً. وتوصلت الدراسـة التي أجريت فـي مركز أستراليا للأبحاث إلى أن استهلاك الكافيين آمن وفي أي وقت مـن اليوم شرط ألا يصل معدل أكواب القهوة إلى 6 فـي يوم واحد.


    عن الكاتب

    مدرستي الإماراتية Emirates Schools

    التعليقات


    اتصل بنا

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    عن الموقع

    author مدرستي الاماراتية  موقع مدرستي الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

    أعرف أكثر ←

    إحصائيات الموقع

    Sparkline 2513183

    جميع الحقوق محفوظة

    مدرستي الإماراتية